بنات السعودية للزواج, أرقام بنات السعودية للزواج أو التعارف


بنات السعودية  للزواج, أرقام بنات السعودية للزواج أو التعارف,بنات السعودية  للزواج, الزواج من سعودية,أرقام بنات السعودية للزواج أو التعارف,بنات السعودية  للزواج, الزواج من سعودية ,أرقام بنات السعودية للزواج أو التعارف,الزواج من سعودية ,الزواج من سعودية,الزواج من سعودية ,




هلا وغلا شلون الحال إن شاء الله طيبين
انى مدام حنين مطلقة فى اوائل الثلاثين من عمري
انا من المملكة العربية السعودية ومطلقة
ولا يوجد عندى اطفال انا جميلة وأنوثتى طاغية
وكل الناس يحسدونى على جمالى والحمد لله

تربطنى مع صديقتى سوميه صداقة قوية لدرجة
انى احبها وايد اكتر من اى شىء فى الدنيا
لهذا السبب اعرض على من يقبل الزواج بنا معا
انا وصديقتى سوف اعطيه نصف مليون ريال سعودى
وسوف يعيش معنا فى بيت واحد يجمع بيننا فى الخير

طولى 167 سنتيمتر ووزنى 68 كيلو جرام
لون بشرتى بيضاء وناعمة وشعري طويل وناعم
انا مسلمة وحالتى المادية ممتازة وكذلك صديقتى
تتمتع بنفس مميزاتى ولا تقل جمالا وأنوثة عنى

اتمنى اجد زوجى اللى ابغاه عن طريق موقع زوجتى
ابغى زوجى يكون شاب او رجل طيب مو ضروري
يكون غنى المهم يكون مرح وروحه حلوه وطيب
وعندى مفاجأة حلوة للقائمين على موقع زوجتى
فى حال وجدت شريك حياتى الذى اتمناه عن طريقهم

انا بطبعى احب السفر وتغيير الاجواء وما احب العزلة
وان شاء الله راح أوفى بكل وعودى لزوجى الحبيب
بشرط ان يوافق على كل شروطى ويتزوجنى انا وصديقتى
ونعيش معا فى بيت واحد ان شاء الله ارجو من الجادين
يراسلونى ومشكورين موقع زوجتى يعطيكم العافية

طريقة التواصل مع مدام حنين وصديقتها :

يمكنك الأتصال بها الان

والتحدث اليها عن طريق مكالمة
أو عن طريق الواتس أب
🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻
1111
,
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات